• ×

06:37 مساءً , السبت 16 ديسمبر 2017

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

النجاح والتخيل الإيجابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هل تعلمون إخواني أخواتي القراء أنه لا إنجاز بلا تخيل، وهنا تظهر أهمية التخيل الإيجابي.. ولكن بظنك متى أفضل وقت للتخيل الإيجابي.. أفضل وقت هو قبيل النوم وأيضا قبيل النهوض من السرير بعد فترة النوم.. فكر وأحلم وتخيل ذلك النجاح الذي حققته.. تخيل ذلك المشهد الكل من حولك فخور بك وأنت فخور بنفسك.

حاول تتعمق بالتخيل تخيل حياتك تخيل نفسك وأنت ناجح ومتميز كيف يكون لباسك منزلك سيارتك.. كيف هي نظر المجتمع لك.. الله الله بجد مشهد رائع.. أنا متأكد أن الابتسامة سترتسم على وجهك الآن.. "ودك" ما تخلص من هذا الحلم الرائع..

تأكد أن تخيلك لهذا النجاح بشكل مباشر سيساعد على ترسيته بالعقل الباطن وسيساعد ذلك في زراعته بذاتك ودعمك بالطموح للبدء والإصرار على التنفيذ خطوات عملية.. تأكد بأن الواقع هو التوقع دائما بأي موقف تمر به، ابحث عن الايجابية متى ما وجدتها فأنت أجدر الناس بها.

لماذا أي تحدي نمر به نتوقع فيه السلبية التي تولد لنا طاقة سلبية محطمة للطموح.. يجب في أي موقف يمر بنا أن نحاول بقدر المستطاع توقع الإيجابية والسعي لتحقيق النجاج.

صادق الناجحين والإيجابيين والمتميزين يقول المثل: "صادق السعيد تسعد" وأنا أقول: "صادق الناجح تنجح" بمصاحبة المميزين والناجحين ستجد فيه فوائد منها النقاش والمنفعة والطرح المفيد.. يكفينا جلسة بالمقاهي ولعب البلوت.. يجب عليك أخي الشاب أختي الشابة أن تضع لنفسك من هذه اللحظة تحدي: أنا اليوم لازم أتغير للأفضل.. ومن هذه اللحظة نفكر من هم الأشخاص الذين سأستفيد منهم وسيفيدوني.. بادروا بالتواصل معهم.

كن أكبر من المشكلة وحول كل مشكلة إلى تحدي.. هل تعلم أخي الشاب أختي الشابة بأن كثير من المشكلات والتحديات التي يمر بها الانسان تكون بسيطة ولكن للأسف نحن نزرع لأنفسنا انها صعبة ومستحيل نحلها.. وما نقدر!.. لماذا نضخم الأمور ونصدر القرارات المسبقة.. حاول وفكر بحل أفضل من ندب الحظ فالكثير من المشكلات التي تواجهنا لو فكرنا فيها بهدوء وركزنا واستشرنا سنجد لها الحل المناسب والأمثل بإذن الله.

حاصل على أول جائزة رائد أعمال الأكثر إصراراً بالمملكة.

* رائد أعمال، وناشط في مجال تطوير شباب الأعمال.

 0  0  935
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : admin

تشهد المملكة العربية السعودية حاليا تحولا...


بواسطة : admin

http://newsitself.com/contents/useruppic/1_XAeaEkZbev1gTQsZ.jpg "الفوضى...


بواسطة : admin

محمد بن سلمان صنع المملكة في جسد يفقز...


بواسطة : admin

من جميل ما قرأت في التخصص عن معهد الفا يوكيه...


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:37 مساءً السبت 16 ديسمبر 2017.